حمية. ناقص 12 كغ لكل 2 من الأسابيع

0

لن أقول إنه في كثير من الأحيان ، لكننا نحن النساء لدينا هذا. من خلال الدوران في زوبعة المشاكل والقلق الدنيوية ، نتذكر فجأة أن حدثًا هامًا يقترب ولا يبقى شيء بالنسبة لها - أسابيع 2. بعد أن نظرنا في خزانة الملابس في عقولنا ، وجدنا أنه ليس هناك ما نرتديه ، لقد انسحبنا جميعنا من الملابس اللطيفة منذ فترة طويلة. ماذا أفعل؟ هناك لباس في الاعتبار ، لكنه لا يصلح في الحجم الحالي. حسنا ، أنا بحاجة إلى نظام غذائي. لا تعد مهمة Minus 12 kg لأسابيع 2 مهمة سهلة ، ولكن إذا لزم الأمر ، يمكننا نحن النساء القيام بكل شيء. ولم يأخذوا هذه القمم!

اسمحوا لي أن أشير إلى أن الشخص الذي قرر فقدان الوزن عن طريق "Diet. ناقص 12 كغ لأسابيع 2" ، ولا شك ، رجل من الشجاعة والشجاعة والإعجاب. إلى جانب ذلك ، من المؤكد ، وجود صحة ممتازة ، وإلا فإنه لا يستحق أخذها ، لأن فقدان مثل هذا الكم الهائل من الكيلوجرامات في أسبوعين فقط هو إجهاد للجسم. لذلك ، ابتداء من البحث عن خيار مقبول من مجموعة من الوجبات الغذائية القائمة ، أول نظرة على الطبيب والتشاور.

في المجلات وعروض الإنترنت ونصائح حول "النظام الغذائي. ناقص 12 كغ لأسابيع 2" ليس كثيرا. هكذا ، على سبيل المثال ، يكتسب "النظام الغذائي للكسل" الكثير من الشعبية ، والتي تضمن تدمير هذه الجنيهات الزائدة في فترة قياسية ، إذا لم تكن هناك موانع لذلك. ملحوظة! لا ينصح باستخدام نظام غذائي للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري ، وكذلك مشاكل في الجهاز البولي التناسلي والقلب والأوعية الدموية. إذا كنت على ما يرام ، فأنت ، كما يقولون ، والبطاقات في متناول اليد. فقط هنا يتم اختيار اسم النظام الغذائي بشكل واضح خاطئ. من يستطيع الاتصال بشخص كسول قرر أن يجرؤ على مثل هذا التطرف؟ بعد كل شيء ، هناك الكثير من العمل قبل أنفسنا ، على ارتباطاتنا ورغباتنا ، وجميع أنواع الحرمان وحتى خيبة الأمل. ولكن عندما يلوح في الأفق ثوب رائع ، ستبدو فيه مذهلة ، تتجه الأفكار حول الصعوبات القادمة إلى الخلفية.

الآن دعونا نتحدث بمزيد من التفاصيل حول النظام الغذائي نفسه ، معالمه ومتطلباته. "Diet. Minus 12 kg for 2 weeks" or Diet for the lazy at the reception of clean water. قبل كل وجبة تحتاج إلى شرب كوب من الماء 2 ، ولكن ليس في بلعة ، ولكن في رشفات صغيرة ، والبدء في تناول الطعام فقط بعد دقائق 20. وهكذا ، لمدة يوم واحد سوف تحتاج إلى شرب 1,5-2 لتر من الماء. بعد كل وجبة - خلال 2 ساعات لا يوجد سائل. أولئك الذين حاولوا هذا النظام الغذائي على أنفسهم ، ويقول إن هذا هو أصعب. لتقييد نفسه وعدم شرب حتى رشفة من العصير أو الشاي هو اختبار حقيقي لقوة الإرادة. إذا كانت الرغبة في إنقاص الوزن أقوى من العطش ، فستقوم بإدارتها.

شرب الماء النقي سيفيد جسمك. وفقا لخبراء التغذية ، يزيل الماء النظيف السموم من القولون ، وبالتالي ينقي الجسم كله ، ويحفز عملية الأيض ويحسن عملية الهضم والحالة العامة للجسم. شرط آخر: يجب ألا تكون المياه جليدية. درجة حرارة الغرفة ، فاترة أو ساخنة سارة (وليس الحرق!).

على المنتجات المحظورة يجب أن يقال بشكل منفصل. كما يكتبون في بعض الأحيان في الأنظمة الغذائية ، "يمكنك أن تأكل كل شيء ، ما عدا". وهذا "باستثناء" هو الكثير بحيث تفهم أنه ، بشكل عام ، كل شيء مستحيل. في حالتنا ، من الضروري استبعاد الحلوى ، الحلويات ، الحلويات ، الملح ، الطعام المعلب ، المايونيز المفضل ، الصودا والعصير ، الأطعمة الدهنية والتوابل ، الأطعمة المقلية ، الزبدة ، الكحول ونسيان الوجبات الخفيفة أثناء الجري والجلوس حول القهوة مع الحلويات. إذا كنت من دون حلويات شهيرة ، يمكنك علاج نفسك ثلاث مرات في أسبوعين مع حفنة من المشمش المجفف ، البرقوق ، الزبيب أو ملعقة 1 من العسل.

ماذا بعد ذلك ، كما تسأل ، إذا كان كل ما أعجبك والمطلوب مدرجًا في قائمة المنتجات المحظورة؟ وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك. كوجبة إفطار: الجبن الخالي من الدسم واللبن الزبادي أو brynza ، وهناك ما تشاء. ليس أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع يمكنك تحمل 150 g عصيدة - هرقل ، والحنطة السوداء أو الأرز.

لتناول طعام الغداء: أي خضار طازجة أو لحم مسلوق (دجاج أو بطة أو أرنب) أو قطعة من السمك الجاف المسلوق ، شريحة من خبز الحبوب الكاملة. لتناول العشاء - الفيتامينات الصلبة: أطباق الخضروات والفاكهة. لا تهرب من الموز ، وتاكل التفاح ، وسوف تفعل المزيد.

استنادًا إلى كل ما سبق ، يمكنك إنشاء قائمة بأسابيع 2 لنفسك. لن تتضور جوعا بالتأكيد. لكن الغياب الطويل للدهون والملح في النظام الغذائي يمكن أن يؤدي إلى تعطيل عمل الكائن الحي بأكمله ، ولذلك يُحظر بشكل صارم الجلوس على هذا النظام الغذائي لأكثر من أسبوعين! العودة إليها يمكن أن يكون فقط في السنة. الماء النقي الذي ستشربه خلال الحمية الغذائية ، يملأ المعدة ويقلل من الشعور بالجوع ، لكنه لا يغرق بشكل كامل. يحتاج الكائن الحي إلى طعام ولا يستحق التخلي عنه تمامًا (هذا هو لمن قرر فجأة ترك الأكل والشرب لمياه واحدة فقط للحصول على النتيجة الأسرع). يحسن الماء العمليات الأيضية ، تبدأ المعدة في إنتاج عصير المعدة ، ولعدم إتاحة الفرصة لهضم شيء ما ، تبدأ ببساطة في "أكل نفسها". لا تختبر نفسك للقوة ، يمكنك أن تفقد صحتك بسهولة ، فمن الصعب العودة ، وأحيانا مستحيلة.

بطبيعة الحال ، معظمنا يعرف ما الذي يحصل على الدهون ، ولكن الرغبة في تقديم نفسك ، والحبيب ، والمتعة ، وتداخل كل شيء ، حتى يأتي يوم واحد عندما يصبح فقدان الوزن أمرًا حيويًا. هناك تأتي اللحظة عندما تكون مطلوبة - النظام الغذائي. ناقص 12 كيلوغرام للأسابيع 2 - وهذا بالطبع ، التدابير القصوى. بالمعنى الدقيق للكلمة ، وهذا ليس نظام غذائي على الإطلاق ، بل هو محاولة لتحويل حاد نحو طريقة الحياة الصحيحة. ولكن من المرغوب فيه مع ذلك جعله غير متطرف ، وبطئ أكثر بطئًا ، حيث يعوّد الكائن الحي على العيش وتناول الطعام بشكل صحيح.

لا يأس ، إذا كنت بدلاً من 12 تخطط كيلوغرامات سوف تفقد أقل من ذلك بقليل. هذه هي خصوصية جسدك ، الذي لا يريد أن يعيد ما تراكم على مر السنين و يضعه جانبا بعناية. قد لا تحتاج إلى 14 ، ولكن 20 أو أكثر من الأيام لتحقيق النتيجة. هذه العملية قيد التشغيل بالفعل ، ولن يكون على الجسم أن يتنازل عن الجنيهات الإضافية. للخروج من النظام الغذائي تحتاج إلى تدريجيا. تذكر أننا نفعل كل شيء في عجلة من أمرنا - فنحن نشرب الماء النقي ونأكل الأطعمة الصحية ونخرج ببطء من النظام الغذائي. ستظل قائمة المنتجات المحظورة كما هي. ولكن عند الخروج من النظام الغذائي إلى قائمة المنتجات المسموح بها ، من الضروري إضافة الدهون النباتية والحيوانية بكميات ضرورية لجسمك. على موقعنا يوجد العديد من الموضوعات والمقالات حول الوجبات الغذائية والأطعمة الصحية والفيتامينات. تبدو قراءة!

على الرغم من أنه من المحتمل أن يصبح الكثيرون ، الذين يشعرون بالضوء في الجسم ، أكثر منطقية حول ما يأكلونه وكيف يراجعون أولويات حياتهم ويطورون قواعد جديدة لأنفسهم. وحتى الآن: لا تقلق خلال النظام الغذائي ، والتفكير فقط عن النتيجة النهائية وفهم فقدان الوزن كاختبار صعب. تعيش كاملة ، والتواصل مع الأصدقاء ، والانتباه إلى الأقارب ، والمشي في كثير من الأحيان ، وتبدأ كل يوم بابتسامة - من المهم! حاول أن تفعل في الصباح الشحن. بعض التمارين البسيطة كافية لتشعر كيف يوقظ جسمك في الحياة. في كلمة واحدة ، نحيلة على حق ، ونحيل بسرور!

انتبه! إعادة طباعة النص أو المواد البيانية لأغراض تجارية محظورة!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

0

I will not say that it is too often, but we, women, have this. Spinning around in the whirlwind of earthly problems and worries, suddenly we remember that an important event is nearing and there is nothing left for it – 2 weeks. Then feverishly looking through the wardrobe in our minds, we find out that there is nothing to wear, all the decent clothes have been walked out by us long ago. What to do? There is a dress in mind, but it does not fit into it at the current size. Well, I need a diet. Minus 12 kg for 2 weeks is not an easy task, but if necessary, we women can do everything. And they did not take such peaks!

Let me note that the one who decided to lose weight by way of "Diet. Minus 12 kg for 2 weeks ", no doubt, a man of courage, courage and admiration. Besides, for sure, having excellent health, otherwise it's not worth taking, because the loss of such a considerable amount of kilograms in just two weeks is a stress for the body. Therefore, starting to look for an acceptable option from the set of existing diets, first look to the doctor and consult.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

In magazines and the Internet offers and tips on "Diet. Minus 12 kg for 2 weeks "is not so much. So, for example, the "Diet for the lazy" is gaining a lot of popularity, which is guaranteed to destroy these hated extra pounds in a record period, if there are no contraindications to it. Note! It is not recommended to use a diet for people suffering from hypertension, diabetes, and also having problems with the genitourinary and cardiovascular systems. If you are all right, then you, as they say, and the cards in hand. Only here the name for the diet is clearly chosen wrong. Who can call a lazy person who decided to venture on such an extreme? After all, there is a lot of work ahead of ourselves, over our attachments and desires, all sorts of deprivations and maybe even disappointment . But when a wonderful dress looms on the horizon, in which you will look stunning, thoughts about the upcoming difficulties go to the background.

Now let's talk in more detail about the diet itself, its features and requirements. The "Diet. Minus 12 kg for 2 weeks "or Diet for the lazy at the reception of clean water. Before each meal you need to drink 2 glass of water, but not in a gulp, but in small sips, and start eating only after 20 minutes. Thus, for a day you will need to drink 1,5-2 liter of water. After each meal – during 2 hours no liquid. Those who tried this diet on themselves, say that this is the most difficult. To restrain himself and not drink even a sip of juice or tea is a real test of willpower. If the desire to lose weight is stronger than thirst, you will manage.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

Drinking clean water will benefit your body. According to nutritionists, clean water removes toxins from the colon, thereby purifying the entire body, stimulates metabolism and improves the digestive process and the general state of the body. Another condition: water should not be icy. Room temperature, lukewarm or pleasantly hot (not scalding!).

On prohibited products should be said separately. As they sometimes write in diets, "you can eat everything, except . " And this "except" is so much that you understand that, in general, everything is impossible. In our case, it is necessary to exclude from the diet delicacies-sweets, pastries, salt, canned food, favorite mayonnaise, soda and juice, fatty and spicy foods, fried foods, butter, alcohol and forget about snacks on the run and sitting around for coffee with sweets . If without a sweet quite famously, you can treat yourself three times in two weeks with a handful of dried apricots, prunes, raisins or 1 tablespoon of honey.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

What then is there, you ask, if everything you liked and desired was included in the list of prohibited products? Here are a few examples. As a breakfast: skim cottage cheese, yogurt or brynza, and there are as many as you like. Not more than three times a week you can afford 150 g porridge – Herculean, buckwheat or rice.

For lunch: any fresh vegetables, boiled lean meat (chicken, duck or rabbit) or a piece of boiled lean fish, a slice of whole grain bread. For dinner – solid vitamins: vegetable and fruit dishes. Do not run after foreign bananas, eat our apples, they will do more good.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

Based on all of the above, you can create yourself a menu for 2 weeks. You will not starve for sure. But the long absence of fats and salt in the diet can lead to disruption of the work of the whole organism as a whole, therefore it is strictly forbidden to sit on such a diet for more than two weeks! Return to it can be only in a year. The pure water that you will drink during the diet, fills the stomach and dulls the feeling of hunger, but does not drown it completely. The organism requires food and it is not worth to give it up altogether (this is for those who suddenly decide to quit eating and drink only one water for the quickest result). Water improves metabolic processes, the stomach starts to produce gastric juice and, for lack of opportunity to digest something, it simply starts "eating itself." Do not test yourself for strength, you can easily lose your health, it is difficult to return, and sometimes impossible.

Of course, most of us know what gets fat, but the desire to deliver yourself, beloved, pleasure, overlaps everything, until one day there comes a time when losing weight becomes vital. There comes the very moment when it is required – the Diet. Minus 12 kg for 2 weeks – this, of course, extreme measures. Strictly speaking, this is not a diet at all, it is an attempt to turn sharply toward a correct way of life. But it is desirable nevertheless to make it not so extreme, and much more slowly, accustoming the organism to live and eat correctly.

Diet. Minus 12 kg per 2 weeks

Do not despair, if instead of 12 planned kilograms you will lose a little less. This is the peculiarity of your body, which does not want to give back what it accumulated over the years and carefully put it aside. You may not need 14, but 20 or more days to achieve the result. The process is already running and, willy-nilly, the body will have to part with extra pounds. To get out of the diet you need to gradually. Remember, we do everything in a hurry – we drink clean water, eat healthy foods and slowly get out of the diet. The list of prohibited products will remain the same. But at the exit from the diet to the list of allowed products, it is necessary to add vegetable and animal fats in the amounts that are necessary for your body. On our site there are many topics and articles about diets, healthy food and vitamins. Look, read!

Although it is possible that many, feeling light in the body, will become more sensible about what they eat and how, review their life priorities and develop new rules for themselves. And yet: do not worry during the diet, thinking only about the final result and perceiving weight loss as a difficult test. Live full-fledged, communicate with friends, pay attention to relatives, walk more often, start each day with a smile – it's important! Try to do in the morning charging. A few simple exercises are enough to feel how your body awakens to life. In a word, slender is right, slender with pleasure!

ATTENTION! Reprinting of text or graphic materials for commercial purposes is PROHIBITED!

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.